منتدى دموشة بشار الرسمى

ا منتدى ديما بشار الرسمي. ♫♥ فرفشة ♫♥. هنا احلى واجدد اخبار لديومتنا يسعدنا تسجيلك معنا هنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الخميس يوليو 25, 2013 12:52 am
منتدى

شاطر | 
 

 كيف نقلق ولنا رب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة محبة الرحمن
عضو/ة نشيط/ة
عضو/ة نشيط/ة


عدد المساهمات : 10
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: كيف نقلق ولنا رب   الخميس يونيو 07, 2012 1:33 pm

فكيف نقلق ولنا رب!!


أحضر الوالد صندوقاً مملؤاً من اللؤلؤ الغالي الثمين جداً ووضعه أمام أولاده الثلاثة الذي يحبهم جداً
ً
و قال لهم يا أولادي إني أحبكم جداً لذلك قررت أن أهب لكم هذا الصندوق

و فتحه الأب أمام الأولاد و قال لهم يا أحبائى الان كل واحد منكم يأخذ بكفيه الاثنين من الصندوق على قدر ما يستطيع على شرط أن يأخذ مره واحده فقط

و كانت الفرصه كبيره أمام الابن الاكبر الذى كان له كفان كبيران جدا و الذى بدأ و أخذ ملىء يديه الكبيرتين لؤلؤا

ثم جاء بعده الابن الاوسط الذى له كفان كبيران أيضا و أخذ قدرا كبيرا من اللؤلؤ

ثم جاء دور الابن الاصغر الذى نظر الى يد أخويه كيف كانتا كبيره ثم نظر الى يديه فوجدها صغيره جدا فركض الى حضن أبيه و سأله
أبى هل تحبنى؟

أجاب الاب أحبك جدا يا أبنى

أجاب الابن أذن يا أبى أنى لا أريد أن أخذ نصيبى بنفسى هل من الممكن أن تعطينى أنت نصيبى بيدك أنت

نظر الاب الى الابن و أغلق الصندوق و أعطى كل ما فيه للابن الصغير


انا و انت كل يوم نعتمد على قوانا الضعيفه دون الرجوع الى الله لذلك فاننا كثيرا ما نختار الاختيار الخاطىء و ذلك لكوننا ضعفاء

ولله المثل الاعلى

يقول الشيخ الشعراوى
في العادة لا يقلق من له أب .. فكيف يقلق من له رب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٽــﺤيآتــے مــصر ﺤيــآتـے
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 75
سلمى المصرية والفخر ليه : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 20
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الخميس يونيو 07, 2012 5:08 pm

ولله شكرررررررررررررررا قلبوش نتمنى اكتر ان شاء الله لا تحرمينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s1s2s3lma.7olm.org
اميرة محبة الرحمن
عضو/ة نشيط/ة
عضو/ة نشيط/ة


عدد المساهمات : 10
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الخميس يونيو 07, 2012 9:14 pm

الشكر لله وحده يا قمرايه

ان شاء الله تشوفى المزيد بس لا تنسينا من دعواتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٽــﺤيآتــے مــصر ﺤيــآتـے
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 75
سلمى المصرية والفخر ليه : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 20
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الجمعة يونيو 08, 2012 3:03 am

مرسى يا قمر ولا لن اساكى ربنا يوفقك وينجحك ويكرمك ويعطيكى اله حسناته ويخليكى ليه ولوالديكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s1s2s3lma.7olm.org
اميرة محبة الرحمن
عضو/ة نشيط/ة
عضو/ة نشيط/ة


عدد المساهمات : 10
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الجمعة يونيو 08, 2012 12:09 pm

ايه ده الدعوات دى كلها ليا ميرسى جداااا يا قمرايه

ولكى بمثل ما دعوتى واكثر غاليتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
........
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الجمعة يونيو 08, 2012 4:43 pm

مشكورة موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٽــﺤيآتــے مــصر ﺤيــآتـے
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 75
سلمى المصرية والفخر ليه : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 20
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   السبت يونيو 09, 2012 1:21 am

ة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s1s2s3lma.7olm.org
ٽــﺤيآتــے مــصر ﺤيــآتـے
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 75
سلمى المصرية والفخر ليه : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 20
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   السبت يونيو 09, 2012 1:22 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s1s2s3lma.7olm.org
ٽــﺤيآتــے مــصر ﺤيــآتـے
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 75
سلمى المصرية والفخر ليه : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 20
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   السبت يونيو 09, 2012 1:24 am

حلللللللللوة سورى ردى بيطل فاضى بعالج المسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s1s2s3lma.7olm.org
حنين الطفوله
سكرى حلللللو
سكرى حلللللو
avatar

عدد المساهمات : 60
سلمى المصرية والفخر ليه : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
العمر : 18
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الثلاثاء يونيو 12, 2012 5:13 pm

جزاك الله خر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخوانية و الفخر ليه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 66
سلمى المصرية والفخر ليه : 27
تاريخ التسجيل : 05/06/2012
العمر : 21
الموقع : الاخوان المسلمين "مصر"

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الأربعاء يونيو 13, 2012 1:48 am

جزاكى الله خيرا
شكرا ع الموضوع الجميل ده مثلك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة محبة الرحمن
عضو/ة نشيط/ة
عضو/ة نشيط/ة


عدد المساهمات : 10
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الخميس يونيو 14, 2012 5:21 pm

اخوانيه والفخر ليه / حنين الطفوله
الله يبارك فيكم على مروركم العطر ربنا يكرمكم يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حافظة القران
نائب /ة المدير
نائب /ة المدير
avatar

عدد المساهمات : 23
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الإثنين أغسطس 06, 2012 6:44 pm


مرسى يا قمر ولا لن اساكى ربنا يوفقك وينجحك ويكرمك ويعطيكى اله حسناته ويخليكى ليه ولوالديكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موتي ولادمعة أمي
مشرف / ة دردشة
مشرف / ة دردشة
avatar

عدد المساهمات : 16
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 07/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الأربعاء أغسطس 08, 2012 6:55 pm

مييييييييييييييييييرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغرورة بحلاتي
سكرى متفاعل
سكرى  متفاعل
avatar

عدد المساهمات : 31
سلمى المصرية والفخر ليه : 20
تاريخ التسجيل : 12/08/2012
العمر : 20
الموقع : مـن حيــث آنــآ الآن..!

مُساهمةموضوع: رد: كيف نقلق ولنا رب   الأحد أغسطس 12, 2012 9:13 pm

حلووو..
تشككري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف نقلق ولنا رب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دموشة بشار الرسمى :: القران الكريم :: القران الكريم :: روحْ آيمــآنيـﮧ..» ..×-
انتقل الى: